يعد أمين عدلي، مهاجم فريق بايرن ليفركوزن الألماني، من المواهب الواعدة في الكرة الأوروبية، حيث يتميز بمستويات فنية مميزة مع فريقه الحالي.

ويتمتع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بمكانة خاصة في إدارة النادي الألماني، الذي انضم إليه في صيف عام 2021 من تولوز الفرنسي بعقد يمتد حتى 2026.

وعلى الرغم من أن عدلي أعرب عن رغبته في الاستمرار في تمثيل المنتخب الفرنسي في العديد من المناسبات، فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم تفقد الأمل في جذب خدمات اللاعب الواعد، ولا سيما أن سنه الحالي يسمح له بتغيير جنسيته الرياضية حتى يتمكن من الانضمام إلى منتخب المغرب.

ويعمل مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي جاهدًا على إقناع عدلي بالانضمام إلى صفوف “أسود الأطلس”، حيث يسعى إلى فتح الباب أمام اللاعب لتمثيل المنتخب المغربي، بعد أن تردد في الفترة الأخيرة في الرد على دعوة الانضمام إلى المنتخب.

ومن المنتظر أن يرسل الركراكي مساعديه لمتابعة مباراة فريق عدلي ضد بايرن ليفركوزن في الدوري الألماني، وتقييم مؤهلاته الفنية والبدنية، قبل تقديم عرض رسمي للاعب بتمثيل منتخب المغرب.

ومن المتوقع أيضًا استخدام الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ورقة اللاعبين الشباب الملتحقين بصفوف المنتخب لتحفيز عدلي على تغيير جنسيته الرياضية والانضمام إلى المنتخب المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *