أثارت النجمة التونسية-الإسبانية هبة عبوك الجدل بعد نشر صورة جديدة عبر حسابها في الإنستغرام، تظهر فيها برفقة شخص آخر، ما يثير تساؤلات الجمهور حول علاقتها بهذا الشخص.

ونشرت هبة عبوك الصورة عبر خاصية الستوري الخاصة بها، وأرفقتها بتعليق يقول: “أعشقك حقا”.

ومنذ ذلك الحين، بدأت التكهنات حول هوية الشخص الذي يظهر في الصورة مع هبة عبوك، وما هي علاقتها بهذا الشخص.

ولم تفصح هبة عبوك عن هوية هذا الشخص، أو عن طبيعة العلاقة التي تربطهما.

وتعد هبة عبوك وأشرف حكيمي من الشخصيات الشهيرة في الوسط الفني والرياضي، وكانت علاقتهما قد انتهت في وقت سابق، ولكن الصورة الأخيرة التي نشرتها هبة عبوك تثير تساؤلات .

هبة عبوك

وبهذا الصدد، لا يزال الجمهور يترقب أي تصريح أو توضيح من هبة عبوك حول هذه الصورة المثيرة للجدل، وعن طبيعة العلاقة التي تربطها بالشخص الذي يظهر فيها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. يحكى ان احد الاشخاص دهب الى السوق على ظهر حماره ليشتري حاجياته وادا به سقط على ظهر الحمار .فلما عادوا اصحاب القرية الى دبارهم قالوا فلان سقط في السوق . فكانت الاجابة صادمة لما نطق احد المارة من المتوقع انه ييسقط لانني رايته مند البداية انه مائل عن سرج الحمار . بديهي ان الابطال المغاربة ستعرضون لعدد من الابتزاز والمضايقات الكمائن لانهم اا يعرفون ان العالم يكن لهم الحسد والعداوة .عالم المال يجعل اقرب الناس اليك قيد يصبح عدوا في يوم من الايام .الاخت المحترمة كانت في علاقة مع حبيبها واستعملت الحيلة والمكيدة لتبرر ما هو اتي .الموضوع يفهمه حتى الصبي .اخونا اشرف ما كان عليه ان يرتبط بانسانة ممتلة وتتقن الادوار .لكن الله معه بنات الاصول كتيرة وهو جد ميسور فاظن انه سيصلح ما افسده التهور .اظن انه كان زواجا غير موفق لأنه لا يبنى على احترام الشريعة الاسلامية .