تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة العناوين الإخبارية بعد استعراضها نتائج عملية تجميلية جديدة وارتداءها لعباءة زهرية مثيرة للجدل في جلسة تصوير رمضانية نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

وأشارت دنيا بطمة إلى أن العباءة من تصميم وداد كريستال، كما أوضحت أنها قامت بوضع الماكياج بنفسها.

وقد أثارت الإطلالة الجديدة لدنيا بطمة سخرية وانتقادات من قبل بعض المتابعين، حيث اعتبروا أن العباءة غير مناسبة لشهر رمضان المبارك، وذكّروها بأنّ العباءة لستر الجسد كله.

ومن المعروف أن دنيا بطمة تتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تتعرض بشكل مستمر للانتقادات والانتقادات بسبب إطلالاتها المثيرة للجدل.

وفي إطار آخر، أثارت دنيا بطمة الشكوك حول دخولها في علاقة حب جديدة بعد طلاقها، بعدما نشرت جزءاً من أغنية “يا ابن الأوادم” للفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، وركزت على الجزء الذي جاء في كلماته: “أنا أعزك وأحبك وأعشق ترابك”، لإيصال رسالة لأحدهم.

يجب على الفنانين توخي الحذر والتركيز على الفن والإبداع بدلاً من الاهتمام بمظهرهم فقط، ويجب على وسائل الإعلام الالتزام بالمعايير الأخلاقية في تغطية الأخبار لتقديم محتوى مفيد وحيوي للجمهور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. التباهي اكثر من اللازم تكون نهايته صعبة للغاية. هناك امثلة كثيرة. كيف كانت نهاية القذافي و علي عبد الله صالح و حسني مبارك و صدام الخ اللهم ارزقنا التواضع.