قررت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بصفرو، اليوم الاثنين 03 أبريل 2023، متابعة مصطفى الخصم، البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، ورئيس مجلس جماعة إيموزار كندر في حالة سراح مع كفالة مالية قدرها 50 ألف درهم.

وأفادت مصادر جريدة “le12.ma“، أن الخصم رفض أداء الكفالة، وفضل الاعتقال عوض أداء الكفالة المالية، في القضية التي يتابع فيها وذلك على خلفية شكاية تقدم بها عامل صفرو، بسبب اتهامات كان “الخصم” قد وجهها له عبر تصريحات إعلامية.

ومن المرتقب أن تحدد المحكمة الابتدائية بصفرو، في الأيام القليلة المقبلة، موعدا لجلسة مثول مصطفى لخصم رئيس جماعة إيمزار في حالة سراح أو في حالة اعتقال.

تفاصيل القضية

قد سبق لـ”الخصم” أن أكد في تصريح صحفي، أن عامل صفرو “يعرقل” عمله كرئيس لجماعة إيموزار كندر بمعية أعضاء أغلبية مجلسه، مشيرا إلى أن موظفين بوزارة الداخلية يتلقون رشاوى و يعرقلون التنمية بمنطقة إيموزار.

كما أكد البطل العالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، أن عامل صفرو يتضامن مع المعارضة من أجل عرقلة ميزانية الجماعة ومشاريعها المبرمجة في جدول أعمال دورات مجلسه، موضحا أن السلطات المحلية بقيادة العامل سالف الذكر، تحاول توريطه عبر وضع “فخاخ” في طريقه، بهدف تنحيته من رئاسة المجلس.

شكاية عامل الإقليم

قرر عامل إقليم صفرو مقاضاة رئيس جماعة إيموزار، عبر شكاية تقدم بها لدى وكيل الملك بعد حصوله على الموافقة من قبل المصالح المركزية لوزارة الداخلية، بسبب الاتهامات التي وجهها الخصم له.

وفي ذات السياق، احتاج هاشتاغ “كلنا لخصم”، مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر عدد كبير من المغاربة عن دعمهم مساندهم لـ”الخصم” في محنته، قبل أن يطالبوا بضرورة فتح تحقيق مع كل المسؤولين الذين تحدث عنهم رئيس جماعة إيموزار كندر عنهم وليس العكس.

الرئيس                                                       

وانتخب البطل العالمي السابق، مصطفى الخصم، والمنتمي لحزب الحركة الشعبية، بتاريخ 19 شتنبر رئيسا لجماعة إيموزار كندر، وذلك بالأغلبية المطلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *