مراكش -le12.ma

 

عرّض مبحوث عنه، كان على متن سيارة، أول أمس الخميس، شرطيا برتبة ضابط يعمل في المنطقة الأمنية الأولى في مراكش لاعتداء خطير، ما استدعى نقله إلى مستعجلات مستشفى ابن طفيل في المدينة ذاتها.

وبدأت فصول الاعتداء الشنيع بحسب مصادر مطلعة، إلى وقت مبكر من صباح أول أمس الخميس، حينما كان الضابط يزاول مهامه في أحد شوارع المدينة، حيث استوقف سيارة المعتدي وطلب منه الوثائق القانونية، ما امتثل له الأخير، الذي تبيّن بعد تنقيطه أنه موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني.

وتابعت المصادر ذاتها أن ضابط الأمن توجّه صوب سيارة المبحوث عنه، الذي يحمل جواز سفر أوربي، بنية اعتقاله، لكن الأخير فطن إلى الأمر، وما إن اقترب منه رجل الأمن حتى تحرّك بسيارته إلى الخلف وانطلق بقوة بعدما فتح باب سيارته وضرب به الشرطي على وجهه، متسببا له في جرح غائر في جبهته استدعى رتقه ثماني غرزات.

وأكدت المصادر ذاتها أن عناصر الأمن من اعتقال المعتدي الفارّ، الذي يتحدر من الدار البيضاء ويتوفر على الجنسية الفرنسية، لكنْ تم الإفراج عنه لحظات بعد ذلك، في الوقت الذي لا يزال الشرطي، الذي يشهد له الجميع بالنزاهة والصرامة في تطبيق القانون، طريح الفراش في منزله دون أن يحظى ولو بزيارة دعم ومساندة للاطمئنان على وضعه الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *