أطلق الفنان المغربي، زكرياء الغافولي  ليلة أمس الاثنين، أخر أعماله الفنية قبل شهر رمضان الكريم، اختار لها “جا رمضان” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، والتي قام بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.

وعلق الغافولي على مقطع فيديو من جديده الفني “جا رمضان”،  نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قائلا: “بمناسبة شهر رمضان المبارك الكريم. أهدي لكم هذا العمل بعنوان “جارمضان” ذا الطابع الديني الروحاني بلمسة مغريية. أتمنى أن ينال إعجابكم”.

أغنية “جا رمضان” هي من كلمات وألحان، زكرياء الغافولي بالتعاون مع مصطفى جورج على مستوى الكلمات، فيما عادت مهمة التوزيع للمايسترو، عادل الخليفي.

وكان الفنان المغربي زكرياء الغافولي، قد أفرج عن أخر أعماله الغنائية المصورة، شهر يناير الماضي، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقرر الفنان المغربي، المزج بين أغنيتين من التراث المغربي وهي “رجال الله” و”الجواد”، الأولى للراحل فتح الله المغاري، والثانية لمجموعة “جيل جيلالة“.

وتعاون الغافولي في الأغنية الجديدة، مع الموزع أشرف بنصفية الذي اعتمد على رؤية جديدة في التوزيع، وظف خلالها الكمان و”الكوالا”.

وتم تصوير فيديو كليب الأغنية تحت إدارة المخرج المغربي، إدريس سبيل، الذي تعامل معه الغافولي في مجموعة من الأعمال الغنائية الناجحة، حيث اختار الاعتماد على الطابع الروحاني في الفيديو بالإضافة إلى لوحات راقصة تم خلالها المزج بين ما هو تراثي أصيل والحديث.

وحققت الأغنية الجديدة للغافولي، أكثر من 270 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة عن إطلاقها عبر قناته الرسمية بـ”يوتيوب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *