تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، في مداخلته أمام مكتبه التنفيذي في اجتماع طارئ اليوم الاثنين عن إنجازات المنتخبات والأندية المغربية في السنوات الأخيرة، معبراً عن فخره بها.

وقدم تهانيه للأندية المغربية (الوداد والرجاء والجيش الملكي) على نتائجها الإيجابية مؤخراً وعبورها دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

وفيما يتعلق بفضيحة تذاكر مونديال الأندية، قال لقجع إنه أرجأ الخوض في هذا الملف لوقت لاحق، معلقاً أنه يريد استكمال التحقيق والانتهاء من التحريات كاملة قبل البت في الموضوع.

وفي الوقت نفسه، أعرب عن سعادته بتأهل الأندية المغربية الثلاث (الوداد والرجاء والجيش الملكي) واجتيازها دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، مؤكداً أن سعادته لا توصف بحضوره في كونجرس الفيفا في كيجالي، حيث أُبلغ بضمان الوداد المشاركة في مونديال الأندية رفقة الأهلي المصري كممثلين لأفريقيا بنسخة 2025.

وأضاف لقجع أنه يتمنى تتويج الرجاء قريباً ونادي مغربي آخر ليلتحقا بالوداد في هذا المونديال الفريد من نوعه، وسيضع كافة إمكانات اتحاد الكرة رهن إشارة الأندية لبلوغ هذا المراد بمشيئة الله، مؤكداً على أن هناك إشكاليات تعترض الطريق ولا بد من تضافر الجهود لنتغلب عليها جميعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. إرجاء الكشف عن خروقات تذاكر المونديال القطري يسمح بشكنا في ضلوع المسؤول – لقجع -نفسه في الملف . أين هي 10 يناير 2023 ؟