أثارت تصريحات الفنان المغربي نعمان لحلو في إحدى البرامج التلفزيونية ضجة واسعة في الساعات القليلة الماضية، حيث أعرب لحلو عن رأيه في عدد من الفنانين وأعمالهم الغنائية التي قال إنها لا تلمس الجانب المغربي، ومن بينهم النجم العالمي سعد لمجرد الذي قال لحلو إنه لم يشم ريحة تامغرابيت في أعماله.

تداولت صفحات المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مقتطف من الحلقة المذكورة، وتعرض لحلو لانتقادات شديدة على خلفية تصريحاته، حيث انتقد البعض منهم تصريحاته النارية وقالوا إنها تؤكد على ضعف المشهد الفني المغربي وتفتقر للتضامن بين الفنانين.

في الوقت نفسه، خرج الفنان حاتم عمور عن صمته إثر مروره في إحدى البرامج التلفزية ردا على إنتقادات نعمان لحلو للأعمال الشبابية، وأكد عمور أن نعمان لحلو كان سباقا في إدخال اللحن الشرقي على الأغنية المغربية، وأنه قدم عملاً مميزاً في هذا المجال.

تشهد الساحة الفنية المغربية منافسة قوية بين الفنانين والمغنين، وتعتبر الانتقادات والتصريحات النارية جزءًا من هذه المنافسة والحرية الفنية التي يتمتع بها الفنانون والفنانات في التعبير عن آرائهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الفن الراقي راح مع اهله الفن الجميل راحل مع الفنانين الحقيقيين
    اما الان لم نعد نشاهد في الساحة الفنية الا الفن الرذيء الفن لا يرقى الى الفن الراقي الجميل
    اليوم ظهرت في الساحة الفنية كائنات خزعبلات هدفها هو المادة فقط ….

  2. يرضي عليك السي النعمان راه ولات عندنا ثقافة أمريكية و عيشة المزنبيق الله يحفظك السي نعمان برافوا عليك وعلى الصراحة دليلك انت فنان ومعلم واستاد