قاد المهاجم الدولي، عبد الرزاق حمد الله، أمس السبت، فريقه الإتحاد لفوز ساحق 5-1 على الفتح وتعزيز تصدره لدوري “روشن” السعودي للمحترفين.

وسجل حمد الله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 7 بضربة رأسية ثم أضاف الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الخامس في الوقت بدل الضائع من إنفراد صريح أمام مرمى الخصم، متصدرا ترتيب الهدافين ب15 هدفا أمام البرازيلي تاليسكا مهاجم النصر (13 هدفا)، وكارلوس جونيور هداف الشباب (12 هدفا) ، علما أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر يتوفر على 9 أهداف.

وأكد موقع سعودي سبور أن هذا الهدف الأول؛ هو الـ700 لنادي الاتحاد، في تاريخ الدوري السعودي، منذ تطبيق نظام الاحتراف، في موسم 2008-2009.

أصبح لاعب الاتحاد عبدالرزاق حمدالله، أكثر لاعب سجل هاتريك في الدوري السعودي للمحترفين؛ بعدما سجل 3 أهداف خلال مواجهة فريقه أمام الفتح بدوري روشن.

وبات حمدالله في صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلاً للهاتريك بواقع (9 مرات)، متفوقاً على لاعب الأهلي السابق، السوري عمر السومة.

ورفع الاتحاد رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 50 بفارق 4 نقاط عن النصر المتبقي له مباراة الجولة 21، فيما توقف رصيد الفتح عند النقطة 32 في المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *