تألق اللاعب الشاب، أيوب عمراوي، مع نادي نيس الفرنسي لم يمر دون أن يلفت أنظار مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، الذي وجه له الدعوة للمشاركة في مباراتين ودّيتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

إليكم 4 معلومات عن اللاعب الشاب الذي يمكن أن يصبح أحد المفاجآت في المستقبل:

1- مغربي 100%: ولد أيوب عمراوي في فرنسا عام 2004 لأبوين مغربيين، ويحمل الجنسية المغربية والفرنسية. ومن خلال مؤهله القانوني، يمكن له تمثيل منتخبي الديوك الفرنسي وأسود الأطلس المغربي.

2- خريج مدرسة نيس: انضم أيوب عمراوي لمدرسة شبان نيس عندما كان في الـ15 من عمره، بعدما نجح في إثبات قدراته لدى كشافي النادي. وكان اللاعب الشاب قد بدأ مسيرته الكروية مع ناديي أوليول وإير بيل، وخاض مغامرة قصيرة مع نادي طولون.

3- ظهوره الأول مع الفريق الأول: شهدت مواجهة نادي نيس ضد موناكو في الدوري الفرنسي يوم 26 فبراير 2022 ظهور أيوب عمراوي مع الفريق الأول لأول مرة. واستفاد اللاعب من إصابة اللاعبين الأساسيين في مركز الظهير الأيسر لينال فرصته مع الفريق الأول.

4- متعدد المراكز: يمتاز عمراوي بقدرته على اللعب في عدة مراكز، حيث يمكنه اللعب كظهير أيسر ومدافع محور أيمن وأيسر. وشارك اللاعب في 4 مباريات خلال الموسم الحالي، صنع خلالها هدفاً وحيداً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *