يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم لمواجهة البرازيل والبيرو في مباراتين وديتين خلال شهر مارس الجاري، وذلك استعدادا للإستحقاقات المقبلة.

وفي ندوة صحفية عقدها الناخب الوطني وحيد الركراكي، تحدث عن اللاعبين المستدعين للمعسكر المقبل، حيث أكد أن الشقيقين مايي كانا في اللائحة الأولية للمعسكر المقبل، قبل أن يتم تقليصها، ويتقرر معها استبعادهما.

وأوضح الركراكي أنه ليس لديه مشاكل مع أي لاعب، ولا توجد بينه وبين الأخوين مايي أي مشاكل، ولكنه اختار عدم استدعائهما للمشاركة في كأس العالم 2022، مشيرا إلى أن هذا هو اختيار الناخب الوطني.

وأضاف الركراكي أن الشقيقين كانا حاضرين في اللائحة الأولية لكي يعرفوا أنه لا توجد مشاكل بينهما، وأنهما يجب أن يواصلا العمل لكي يكونا حاضرين في المستقبل.

وعرض الناخب الوطني، قائمة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في مباراتي البرازيل والبيرو، وهم: ياسين بونو، منير المحمدي، حكيم زياش، نبيل درار، عبد الرزاق حمد الله، يوسف النصيري، وأيوب الكعبي، إضافة إلى عدد من اللاعبين الآخرين.

وتأمل الجماهير المغربية في أن يستعيد المنتخب نغمة الانتصارات في هذه المباريات الودية، ويستطيع تحقيق الفوز على البرازيل والبيرو، وإرضاء جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *