كشفت صحيفة “لو باريزيان” عن موقف نادي باريس سان جيرمان ومحامي اللاعب أشرف حكيمي من الاتهامات الموجهة له بارتكاب جريمة الاغتصاب.

ووفقًا للصحيفة، فإن النادي الفرنسي يدعم لاعبه ويواكبه في هذه الأزمة، ويؤكد على ثقته في العدالة، كما نقلت الصحيفة عن محامي اللاعب تأكيده على براءة موكله من الوقائع المزعومة.

وتجدر الإشارة إلى أن الصحيفة كانت أول الصحف التي فجرت هذه القضية، حيث ذكرت أن شابة ذهبت إلى مركز الشرطة في نوجينت سور مارن يوم الأحد، معلنةً تعرضها للاعتداء الجنسي من قبل اللاعب المغربي.

وبالرغم من رفض الضحية تقديم شكوى، إلا أن مكتب المدعي العام في نانتير استعاد الملف بسبب المكانة المفترضة لمرتكب الواقعة، حيث يفترض أن الحادثة قد وقعت يوم السبت 25 فبراير، وهو يوم المباراة الكلاسيكية بين OM و PSG، والتي أصيب فيها أشرف حكيمي.

على الرغم من أن القضية ما زالت قيد التحقيق، إلا أن نادي باريس سان جيرمان ومحامي اللاعب يؤكدون على براءة موكلهم، وأنهم سيواصلون دعمه في هذه الفترة العصيبة.

وتجدر الإشارة إلى أن الاحتفاظ ببراءة الشخص حتى إثبات إدانته بعد تحقيقات شاملة، هو حق أساسي يجب أن يتمتع به أي شخص يتعرض لاتهامات جنائية.