أثار اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي الجدل بتصريحاته الأخيرة التي أشاد فيها بالمدرب السابق للمنتخب المغربي هيرفي رونار والمدرب السابق لنادي ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، وذلك في مقابلة صحافية مع برنامج “Prime Video Sport France”.

وأكد حكيمي في المقابلة أن المدرب الفرنسي هيرفي رونار كان له دور كبير في مسيرته الكروية، وقد منحه الفرصة الأولى للعب مع المنتخب المغربي وارتداء قميص “أسود الأطلس” لأول مرة، مشيداً بتشجيعه وإيمانه بقدراته كلاعب.

وعن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أكد حكيمي أنه كان له دور حاسم في مسيرته الاحترافية، حيث قدم له فرصة اللعب في نادي ريال مدريد الإسباني بشكل احترافي، ونوه اللاعب المغربي بتعامل زيدان واستراتيجيته مع اللاعبين.

وفي نهاية المقابلة، تحدث حكيمي بإستفاضة عن مسيرته الاحترافية مع الأندية العالمية، وكشف عن طموحاته المستقبلية في اللعب مع أفضل الأندية في العالم وتحقيق الألقاب الكبيرة.

وقد تفاعل الجمهور المغربي والعالمي مع تصريحات حكيمي، حيث أثنوا على تواضعه واعترافه بدور المدربين في تحقيق النجاحات الكروية، وأشادوا بمسيرته الرائعة وتمنوا له التوفيق في مستقبله الكروي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *