عادت الديفا المغربية، لطيفة رأفت، لترد بكل بأدب واحترام على اليوتيوب، الياس المالكي، الذي ظهر في إحدى الفيديوهات المباشرة على قناتة الرسمية وهو يحرف القرآن و يستهزأ منه.

ونشرت لطيفة رأفت عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الشخصي في “الانستغرام” تجيب من خلالها “الستريمر” المغربي إلياس المالكي، بعد رده على هجومها الاول.

وبدأت رأفت تدوينتها بـ”إمضاء خالتك لطيفة رأفت”، مضيفة، “الياس ولدي أنا م كنعرفك مكنعرف حساباتك مكنعرف قناتك يعني م عنديش معاك حساب شخصي باش نهاجمك انا غنلوم اي واحد قام بفعل مماثل لما قمت به“.

وتابعة الديفا “والسماح طلبه من رب العالمين ماشي مني أنا، انا عبدة مثلك خطائة ولنا أخطاء نتمناوا من الله عز وجل يسمحنا وغفرلنا“.

وأضافت، “اذا السماح طلبو من الله اولدي كنظن راك طلبت العفو من الله وسبحانه غفور رحيم وغادي يكون درس لك هذا ولينا باش اننا نعرفو اش كنخرجو من فمنا بدون منعرفو العواقب وبالعكس هدشي لي درتي غتكون خليتي بزااف د الناس تولي تعرف اش تقول بالأخص لي كيعملو مباشر”.

وختمت الفنانة الكبيرة ردها بطريقة راقية وسلسة عاى استهزاء المالكي، “للتذكير خالتك عندها 57 عام ماشي 80 عام حيث الله يطول لي ربي فعمري لـ80 عام عاد غادي ندخل للسوشل ميديا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *