اقتصاد

برافو مولاي حفيظ.   ‏Vivo Smartphone  تستقر رسمياً في المغرب  

كازا:ماجدة بنعيسى 

في  الوقت الذي تتزايد فيه الشركات العالمية التي وضعت ثقتها في مناخ الاعمال بالمغرب للاستقرار فيه، وبفضل الجهود التي تقوم بها الحكومة في هذا الإطار،  ممثلة في وزارة الصناعة والتجارة والاستثمارات الخارجية التي يوجد على رأسها الوزير مولاي حفيظ العلمي، أعلنت Vivo Smartphone ، التي تأسست منذ 24 سنة، رسميًا عن استقرارها في السوق المغربي. 

وتمثل هذه الخطوة طموح العلامة لترجمة نجاحها الدولي القوي إلى المملكة وتقريب قيمها من مستهلكي Vivo Morocco : التكنولوجيا المتطورة ، والتصاميم المبتكرة والموثوقية الكبيرة.

 وتعد vivo smartphone ، المعترف بها عالميا من قبل خبراء ألعاب الفيديو من خلال شراكتها مع لعبة PUBG الشهيرة ، وكذا من طرف عشاق الرياضة لرعايتها الرسمية لكأس العالم الفيفا بروسيا 2018 وقطر 2022 ، خامس أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية في العالم ، والتي جاءت لتخلخل سوق الهواتف الذكية بالمغرب.وبالتالي، فإن جميع المستهلكين المغاربة من سيكتشف من الآن فصاعداً العالم الثوري للعلامة، الذي يتمتع بسمعة دولية قوية وتجربة مستخدم شاملة.

و تنعكس القيم الأساسية لـ Vivo Smartphone في منتجاتها، وفق بلاغ لها توصلت جريدة Le12.ma  بنسخة منه،” أيضًا على المستوى الداخلي، مع طموح كبير للاستمرار في أن تكون شركة دولية جيدة ومستدامة”.

وتعتمد Vivo Smartphone بشكل خاص على قواعد البحث والتطوير وكذا الإنتاج الخاص: توجد ستة مراكز بحثية تقع بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين في قلب تطوير التقنيات المتقدمة الموجودة لدى Vivo Smartphone ، وتتوزع أربع وحدات للإنتاج والتصنيع المراقب لأجهزتها.

وكدليل على الجودة الفائقة لمنتجاتها وموثوقيتها ، ستقدم Vivo Smartphone لجميع مستخدمي Vivo Morocco ضمانًا لمدة 18 شهرًا على جميع منتجاتها التي تم بيعها في المغرب خلال سنة 2019 ، وهي مدة أطول بـ 6 أشهر من المتوسط لدى منافسيها.

التكنولوجيا والأناقة وخدمة ما بعد البيع هي أهم مميزات استراتيجية Vivo Morocco ، بالإضافة إلى شبكة إقليمية مهمة من أجل وضع مستهلك Vivo Morocco في قلب اهتماماته.

و تستعد Vivo Morocco لإطلاق جهاز جديد في يوليوز 2019 ، يتميز بخصائص تقنية عالية الدقة، وتصميم أنيق وبسعر مناسب.

وبهذه المناسبة صرح ليون، الرئيس التنفيذي لـ Vivo Morocco: “نحن فخورون بأن نعلن أن جميع الميزات التي جعلت Vivo Smartphone واحدة من أكبر الشركات في العالم والرائدة في أكثر من 10 دول مختلفة سوف تتحد في هذا الهاتف الذكي الجديد”.

سيتم قريباً دعوة المستخدمين الذين يبحثون عن الأناقة، خاصة الشباب، لاكتشاف هذا المنتج الجديد، المزيج المثالي بين التكنولوجيا والتصميم والموثوقية، ناهيك عن راحة البال التي يوفرها من خلال ضمان 12 + 6 أشهر، والذي يسري أيضًا على كل منتج تم شراءه خلال سنة 2019.

وا ختتم ليون قائلاً “نحن واثقون من أننا نستطيع أن نترجم النجاح الدولي لـ Vivo Smartphone في المغرب وأن نعيد تعريف قواعد السوق بمنتجاتنا الثورية، والتصميم الجذاب مع أكثر الأسعار تنافسية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة