انقذ هدف سامبو الوداد في شباك الدفاع الجديدي المدرب المهدي النفطي من مقلصة الإقالة، وإكتفى الماص بتعادل أبيض أمام أولمبيك أسفي في فاس، وخطف تيفو جمهور اتحاد طنجة حامل لواء النصر في ديربي الشمال عقول الناس.

وتكمن الوداد من إنهاء مباراته أمام الدفاع في الجديدة بهدف يتيم من مهاجمه سامبو سجله في الدقيقة الثامنة والعشرون من زمن الشوط الأول برسم الدورة ال17 من البطولة الوطنية الاحترافيةإنويلكرة القدم.

وعن ذات الدورة، حقق فريق اتحاد طنجة أول انتصار له في البطولة وكان على حساب ضيفه الجار المغرب التطواني بواقع هدفين مقابل لاشيء.

ولم يدع فارس البوغاز الوقت يمر كثيرا، حين احرز الهدف الاول للفريق عند الدقيقة السادسة، عند طريق لاعب الرجاء سابقا زهير الواصلي، ليرفع العميد محسن متولي الغلة الى هدفين عند الدقيقة الثامنة عشر.

وخلق جمهور طنجة الحدث عندما رفع تيفو الفارس في المدرجات على نحو خطف عقول الناس.

وفي فاس، تعادل فريق المغرب الفاسي مع ضيفه أولمبيك آسفي بهدف لمثله ، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي لفاس ، برسم الدورة ال17 من البطولة الوطنية الاحترافيةإنويلكرة القدم.

وبعد إنتهاء الشوط الأول من المقابلة بالتعادل السلبي ، تمكن المغرب الفاسي من إنهاء المباراة بالتعادل مع أولمبيك آسفي بهدف لمثله.

وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بهدف لمثله برسم الدورة ال 25 ، وبالتعادل السلبي ضمن منافسات الدورة العاشرة .

وكان فريق القرش المسفيوي سباقا للتسجيل عن طريق أكسيل مايي (د 83)، فيما أدرك التعادل للمغرب الفاسي حمزة الجناتي (90+4 ض ج).

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق المغرب الفاسي في المركز التاسع برصيد 23 نقطة ، فيما ارتقى أولمبيك آسفي إلى المركز الرابع برصيد 28 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يحل المغرب الفاسي ضيفا على نادي الشباب الرياضي السالمي ، فيما يستقبل أولمبيك آسفي نهضة بركان.

البطاقة التقنية:

البطولة الوطنية الاحترافيةإنوي” (الدورة ال17)

المغرب الفاسيأولمبيك آسفي 1-1

الشوط الأول : المغرب الفاسيأولمبيك آسفي 0-0

المركب الرياضي لفاس

الحكم : ياسين بوسليم

انطلاق المباراة :الرابعة زوال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *