أفادت تقارير إعلامية بأن والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي، فايزة العماري، أخبرت رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بأن نجلها مستعد للانضمام إلى النادي الملكي في الموسم المقبل شريطة توقيعهم عقدًا مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي.

ووفقًا لصحيفة “ناسيونال” الإسبانية، فقد وضعت والدة مبابي عددًا من الشروط التي تتطلبها عملية التعاقد، من بينها ضرورة توفير حكيمي للفريق.

ويُفترض أن يُعدّ حكيمي، الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، بديلًا قويًا في مركز الظهير الأيمن لريال مدريد، وهو ما يحتاجه الفريق حاليًا، وذلك بسبب تراجع مستوى داني كارفاخال بشكل كبير.

وعلى الرغم من أن ريال مدريد يتمنى التعاقد مع حكيمي، فإن الصعوبة تكمن في إقناع نادي باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب، الذي دفع مبلغًا كبيرًا للحصول على خدماته من نادي إنتر ميلان الإيطالي.

وبعد تألق حكيمي مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022، وقيادتهم إلى نصف النهائي، أصبحت وسائل الإعلام تتساءل عن إمكانية عودته إلى ريال مدريد في المستقبل.

وعلى الرغم من صغر سنه، إذ لم يتجاوز الـ 24 عامًا، فإن حكيمي يملك خبرة واسعة باللعب في أندية كبيرة في الدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإيطالي والدوري الفرنسي، بما في ذلك ريال مدريد وبوروسيا دورتمو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *