في ورزازات مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية من نقل سيدة حامل بمنطقة محاصرة بالثلوج من دوارأوديدبجماعةتيديليإلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات، بعد أن جائها المخاض

تواصل الحكومة و السلطات المحلية بمشاركة القوات المسلحة الملكية، تنفيذ التعليمات الملكية الصادرة بشأن تعبئة جميع الإمكانيات لتقديم المساعدات لساكنة المناطق التي تحاصر الثلوج.

تمكنت مروحية تابعة للقوات المسلحة الملكية من نقل سيدة حامل بمنطقة محاصرة بالثلوج من دوارأوديدبجماعةتيديليإلى المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات، بعد أن جائها المخاض منذ يوم أمس السبت.

ومباشرة بعد وصولها إلى مطار مدينة ورزازات، تم نقل السيدة الحامل إلى غرفة العمليات في المستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات بواسطة سيارة إسعاف تم تجهيزها مسبقًا لاستقبالها.

وعبأت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بإقليم ورزازات مختلف مواردها البشرية واللوجيستيكية من أجل التدخل التكفل بالحالات الطارئة المتضررة بكافة المناطق التي تأثرت نتيجة سوء الأحوال الجوية و التساقطات الثلجية المهمة الأخيرة، تطبيقا للتعليمات الملكية السامية.

وتقوم فرق طبية تابعة لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتنسيق مع مصالح وزارة الداخلية والقوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني بتوفير الخدمات الطبية الممكنة للسكان الذين يعانون من قساوة المناخ والطبيعة في المناطق الجبلية، علاوة على توفير جميع المعدات الطبية والأدوية اللازمة لرعاية الساكنة المتضررة من هذه التقلبات الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *