الرابور المغربي الشهير “ديزي دروس” ، شبع فلوس، بعد نجاح أغنيته الأخيرة “مع العشران”، وقام بإرسال رسالة شكر لطاقم عمل الأغنية ونشر مجموعة صور من كواليس العمل الجديد.

 ديزي دروس،  لي إكتفى بنشر كلمة “شكرا” لفريق العمل، تخلى على العشران لي ضرب بيهم وعلى ظهرهم الصرف الصحيح في أقل من يومين، عن طريق مداخيل الادسنس، منين، زرف الكثير منهم ماشي باش يشوفو لكلاشات ديالو الي كانت غالبيتها بعيدة على (البيف) بلغة الروابة، أي الحقيقة، ولكن تخلى عليهم منين شارك في الدفع بالكثير منهم إلى شارع وقفات ضد الاسعار دون أن يظهر له أثر.

معطياتنا كتقول، أن دروس منين كانوا اليوم العشران كيف سماهم كيحتجوا في  مدينته كازا ضد غلاء الاسعار، كان هو  كيراقب عداد مشاهدات الكليب ديالو وهي تعانق الطوندوس، وطبعا، كيحسب شحال غادي يضرب عمر السهلي(دروس) من عمر بالدولار الامريكي.

كان ما على بالوش اش واقع، لأنه عايش مفطح في الخارج ما بين بريطانيا وأمريكا وإسبانيا.

يذكر أن مغني الراب عمر السهيلي، المعروف باسم “ديزي دروس”، حطم الأرقام القياسية بفضل كليب أغنيته الأخيرة “مع العشران”، التي أطلقها في وقت متأخر من ليلة الاثنين الماضي، وحاول من خلالها يصفي حسابات مع أكثر من جهة وهو يطلق الكليب ديالو عشية ذكرى 20  فبراير والبلاد تغلي بسبب الغلاء العالمي.

لقد احتل “ديزي دروس” المركز الأول في “الطوندوس” المغربي والفرنسي عبر موقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، بينما احتل المركز الثاني في “الطوندونس” الإسباني، مع عائدات مالية بالدولار.

لذلك فلن تحقق هذه الفيديوهات سوى شيء واحد هو الثروة لأصحابها وللمنصات الموسيقية الرقمية التي تتداولها، إن الأمر في النهاية بيزنس، وكأي بيزنس هناك التاجر والبضاعة والزبون. مرحبا بك في السوق، اختر في أي مكان تريد أن تكون كما كتب الصحفي الكبير رشيد نيني في مقاله العشران وهذا الرابط

رشيد نيني يكتب.. العشران

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *