le12.ma -وكالات

 

كشفت الممثلة ونجمة التلفزيون الأمريكية باميلا أندرسون انفصالها عن عادل رامي، لاعب ​مارسيليا​ الفرنسي، ذي الأصول المغربية، متهمة إياه بخيانتها طوال السّنتين الأخيرتين.

وقالت أندرسون (51 عاما) في رسالة نشرتها في موقع التواصل الاجتماعي إ”نستغرام”، إنها ستغادر “فورا” فرنسا، التي كانت قد انتقلت إلى العيش فيها بسبب علاقتها العاطفية باللاعب (33 سنة).

وكتبت أندرسون في رسالتها: “من الصعب تقبّل الأمر.. كانت آخر سنتين في حياتي كذبة كبيرة. لقد خُدعت وكنت أظن أننا نعيش حبا كبيرا! لقد دمّرني ذلك في الأيام القليلة الماضية. كان يعيش حياة مزدوجة”.

وأضافت أندرسون “كان ينتقد اللاعبين الآخرين الذين كانت لديهم صديقات من الشارع في شقق قريبة من زوجاتهم. لقد وصفهم بالوحوش.. لكنّ هذا أسوأ، لقد كذب على الجميع. كيف يمكن السيطرة على قلبي وعقلي امرأتين؟ أنا متأكدة من أنه كانت في حياته أخريات. إنه وحش”.

وأفادت تقارير بأن رامي حاول “مصالحة” أندرسون بكل السبل الممكنة، منها إرسال الزهور والرسائل وحتى المجيء إلى الفندق الذي تقيم فيه، لكنّ رجال الأمن منعوه من الدخول بناء على طلبها. بل إنها عينت حارسا شخصيا لحمايتها منه، لأنها “تخاف أن يعتدي عليها”، بحسب تصريحاتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *