يلتقي اليوم الأربعاء، الناخب الوطني وليد الركراكي  في إطار إتمام جولته الأوروبية للضم نجوم من أوروبا الى المنتخب المغربي،  النجم إبراهيم دياز متوسط  ميدان ناي أس ميلان وصانع ألعابه.

ويلتقي الركراكي، بالنجم دياز، بواسطة من الدولي المغربي السابق الحسين خرجة أحد نجوم الدوري الإيطالي سابقا، والمكلف من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمحترفي المغرب في أوروبا.

ومن غير المستبعد أن يكون الركراكي وخرجة، قد تابعا أمس الثلاثاء، من مدرجات ملعب سان سيرو معقل ميلان، الذي حقق فوزا صعب على حساب توتناهم الانجليزي بهدف أحرزه براهيم دياز في الدقيقة 7، لحساب ذهاب دور الثمن من دوري أبطال أوروبا.

وكان الحسين خرجة الدولي المغربي السابق المكلف بمحترفي المغرب في أروبا، قد دخل قبل مونديال قطر،  في مفاوضات مباشرة مع  إبراهيم دياز صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي المغربي ، للمشاركة في كأس العالم بدلا عن أمين حارث المصاب.

وذكر تقرير إعلامي إيطالي موثوق، أن إبراهيم قد يكون حاضرا في مونديال قطر المقبل لكن ليس مع المنتخب الإسباني، ولكن مع المغرب، بيذ أن دياز ذهب  لقضاء استراحة كأس العالم مع فريق ميلان.

وزعم التقرير أن لاعب الوسط المهاجم قد يتم استدعاؤه من قبل المغرب للمشاركة في المونديال بعد الإصابة التي تعرض لها أمين حاريت ، الذي يلعب في نفس مركز دياز.

وأضافت أن مدرب المغرب لا شك أنه يفكر في السؤال عما إذا كان إبراهيم  سيمثلهم كبديل محتمل لحاريت بالنظر إلى أنه يحمل جنسية مزدوجة. (مغربية- إسبانية).

بيدا أن إبراهيم الذي اختار تمثيل إسبانيا بعد أن ظهر لأول مرة على المستوى الدولي مع منتخب الشباب، قد لا يضيع فرصة اللعب مع المغرب، رابع أبطال نهائي كأس العالم قطر 2022.

يذكر أن دياز صانع ألعاب الميلان معار من ريال مدريد لميلان.

ويعول الناخب الوطني وليد الركراكي، على إقناع دياز من أجل اللعب للمغرب، خاصة أن المنتخب الاسباني لم ينادي عليه.

وتقع أمام الراكراكي عدة خيارات للبحث عن صانع ألعاب في المنتخب أفضلها نجم الميلان. فهل يقع دياز هذه المرة في شبكة الركراكي؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *