تم ترشيح نجم منتخب المغرب ياسين بونو لجائزة أفضل حارس مرمى من الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب حارس ريال مدريد تيبو كورتوا والأرجنتيني ديبو مارتينيز .

وبعد تألقه في مونديال قطر 2022 ومساهمته في حصول فريق “أسود الأطلس” على المركز الرابع في كأس العالم ، تخشى إدارة نادي إشبيلية خسارة ياسي بونو في الميركاتو الشتوي الماضي

وسأل توتنهام عن إمكانية ضم الحارس المغربي لتعويض الرحيل المرتقب للفرنسي هوغو لوريس (36) ، الذي تعرض لإصابة في الركبة قبل 10 أيام ، حسب ما أوردته تقارير إعلامية يوم الإثنين الماضي.

تؤكد التقارير أيضًا أن النادي اللندني قرر تقديم عرض هائل قيمته 20 مليون يورو للفوز بخدمات ياسين بونو ، وهو مبلغ كبير مقابل ضم حارس مرمى.

ويعلم النادي الأندلسي أن بونو الذي مدد عقده حتى عام 2025 ستصل إليه عروض كثيرة في الصيف المقبل، بعد أن بات اللاعب الأكثر طلباً في صفوف ناديه، وفي حال إخفاق الفريق في المشاركة بالبطولات الأوروبية الموسم المقبل، فسيتعيّن على الإدارة بيع مجموعة من اللاعبين، على رأسهم بونو، للتقليل من تداعيات الأزمة الاقتصادية التي لاحقت الفريق مؤخراً.

من المتوقع ألا يكون توتنهام هو النادي الإنكليزي الوحيد الذي يقدم عرضاً لشراء بونو. وفي الأشهر الأخيرة، تم ربط حارس المرمى المغربي بفرق أخرى، مثل مانشستر يونايتد وويستهام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *