تقدم عزيز أخنوش رئيس الحكومة وفؤاد عالي الهمة المستشار الملكي، قبل قليل في مراكش صفوف المشيعين لجثمان والدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعمدة مراكش.

ومشى في الموكب الجنائزي لواحدة من سيدات الفضل والإحسان حشد من المشيعين، يتقدمهم نزار بركة وزير التجهيز والماء، وكريم قسي لحلو والي جهة مراكش أسفي، و رئيس الجهة و والي الأمن وكبار المسؤولين الحكوميين والمدنيين ومسؤولين سياسيين في عدد من الأحزاب أهمها حزب البام.

وغادر الموكب الجنائزي، مقر إقامة بيت عائلة الراحلة في مشهد مهيب الواقع بمنطقة النخيل، صوب مسجد سيدي سليمان الجازولي، حيث ستقام صلاتي الظهر  والجنازة، ومن ثمة مباشرة مراسيم الدفن في مقبرة باب مراكش.

وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا أمس الإثنين، نبأ وفاة والدة السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعمدة مراكش، التي أسلمت، الروح لبارئها وهي على هدى من الله.

وعرفت الفقيدة في مدينة مراكش باليد البيضاء، وصاحبة الخير والساعية اليه في سراء الناس وضرائهم، والبر والإحسان بالمعوزين والأيتام.

وبهذه المناسبة الأليمة، يقدم الزميل أديب سليكي المستشار العام للتحرير بمجموعة le12media الإخبارية التي تضم جريدة le12.ma عربية، أصالة عن نفسه ونيابة على باقي الزميلات والزملاء، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى السيدة فاطمة الزهراء المنصوري، في وفاة والدتها.

كما يتقدم بصادق المواساة الى باقي أفراد أسرتها الصغيرة والكبيرة، سائلا العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنه سميع مجيب وبالاستجابة جدير، ولله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *