أعلنت سلسلة متاجر iSTYLE الرائدة في مجال تسويق منتجات Apple بأوروبا والشرق الأوسط ، عن افتتاح أول متجر“Apple premium” بالدار البيضاء.

ويقع المتجر الجديد  لمنتجات “ Apple” الذي تم افتتاحه الثلاثاء 7 فبراير الجاري، بحضور العديد من المدعوين المرموقين والمؤثرين، وسط أجواء أنيقة مفعمة بالسرور والانشراح، في قلب العاصمة الاقتصادية للمملكة، بشارع المسيرة رقم 13.

ويتوفر متجر“Apple premium” على الدعم الرسمي من Apple، كما يتوفر على فريق بيع متخصص، تلقى تكوينه من قبل العلامة، ويتولى تسويق منتجات مضمونة 100%، في إطار فضاء فسيح، حسب تصريح أدلى به Edy Hamati  مدير لدى iSTYLE Maroc.

أيفون

ويستند المتجر إلى تجربة Apple القوية في توريد مختلف المنتجات والخدمات التي تستجيب لكل الاحتياجات: من التمويل إلى خدمة بعد البيع مرورا بالتدريب والامتيازات الممنوحة للطلبة والمهنيين، إلخ.

إضافة إلى برنامج استوديوهات “iSTYLE studios” الذي يتيح، لكل من يرغب في ذلك، الحصول على تكوينات مرحة عملية ومفيدة، والتي تمكنهم من الاستفادة بشكل أفضل من الخيارات المتعددة، ومن كل الخصائص والإمكانيات المتوفرة على أجهزتهم iPhone ،iPad ،Mac إلخ.

وتم تنظيم حفل افتتاح هذا الفضاء التجاري للتكنولوجيا العالية يوم 7 فبراير الأخير، بحضور العديد من المدعوين المرموقين والمؤثرين، وسط أجواء أنيقة مفعمة بالسرور والانشراح.

أيفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *