أثارت الفنانة السورية أصالة نصري، أعجاب العديد من متابعيها، بعدما ظهرت في مقطع فيديو وهي تقبل يد عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي.

وتداولت العيديد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام“، مقطع مصور، لكواليس الصورة التذكارية الجماعية التي التقطت للفنانين المشاركين في إحياء ليلة “صوت الأرض”، الخاصة بتكريم الفنان الراحل طلال مداح، تظهر من خلاله تقبيل الفنانة أصالة نصري ليد الفنان عبد الوهاب الدكالي.

ورصدت عدسات الكاميرات التي واكبت الحدث، لحظة إمساك أصالة بيد الدكالي، الذي كان متواجدا إلى جانب تركي آل الشيخ، خلف أصالة وباقي الفنانات، قبل أن تقوم بتقبيل يده، ليبادر الموسيقار المغربي بتقبيل رأسها، في صورة لخصت أسمى عبارات المحبة والتقدير التي تجمع الفنانين.

وشارك عميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي، يوم الفاتح من شهر فبراير الجاري، في حفلة تكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح، وذلك إلى جانب.

كما شارك في هذا الحفل الكبير ثلة من نجوم الوطن العربي، كأسماء لمنور وسميرة سعيد وأصالة نصري وأحلام، ونجوى كرم، أنغام، نوال الكويتية، لطيفة التونسية، بلقيس، يارا، داليا مبارك، وعد، هاني شاكر، وليد توفيق، محمد عبده، راشد الماجد، ماجد المهندس، رابح صقر، عبد الله رويشد، صابر الرباعي، فهد الكبيسي وآخرون.

وسيحيي الموسيقار عبد الوهاب الدكالي، اليوم  السبت، الليلة المغربية ضمن فعاليات موسم الرياض، إلى جانب الفنانة لطيفة رأفت والفنان حاتم عمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *