أدلى هيرفي رينار ، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ، بتصريحات جديدة خلال زيارته المغرب ، حيث تحدث عن مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ، وليد الركراكي ، وكذلك مباراة الوداد والهلال السعودي.

وأكد رينار عن كأس العالم للأندية: “من المثير للاهتمام زيارة ومراقبة هذه البطولة التي تقام في المغرب وكذلك لقاء الوداد البيضاوي والهلال، سيكون لقاءا كبيرا الوضع يتحسن بشكل كبير والعشب مثالي، وهي ظروف مثالية للمغرب، وليس من المستغرب أن يكون لهما نتائج إيجابية. أنا سعيد من أجلهم.

وعن اللقاء المرتقب بين ناديي الوداد المغربي ونادي الهلال السعودي في كأس العالم للأندية: “اللقاء سيكون شديد التنافس وصعب على الفريقين. فريق الوداد في بلده وبين جماهيره قادر على فعل الكثير في مواجهة فريق الهلال الممتاز، إذ لا يجب أن ننسى أنهم أبطال آسيا مرّتين خلال آخر 3 سنوات ، لذلك ستكون المسابقة تنافسية للغاية “.

كما أضاف المدرب الفرنسي عن وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي بعد إنجاز مونديال قطر 2022 وقال: “لا توجد كلمة لوصف ما حققه، إنه أمر رائع، ولا أعتقد أن هذا الوصف ينصف الإنجاز الكبير الذي حققه، وتهانينا لكم جميعاً مجدداً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *