بعث غراهام بوتر مدرب تشيلسي الإنجليزي، رسالةً خاصة إلى لاعبه المغربي حكيم زياش، عقب فشل انتقال الأخير إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي خلال ميركاتو الشتاء الذي أغلق أبوابه رسميًّا.

وكان زياش البالغ من العمر 29 عامًا، على بُعد خطوة من الانتقال معارًا إلى باريس سان جيرمان، لكن تشيلسي تأخر في إرسال أوراق اللاعب، رغم خضوعه للفحص الطبي، الأمر الذي تسبب في فشل الصفقة.

وقال بوتر خلال تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية: “حكيم زياش ما زال يملك دورًا مهمًا في تشيلسي هذا الموسم، علينا نسيان ما حدث والتركيز على المباريات المقبلة من الموسم”.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 47 عامًا: “زياش عاد إلى لندن وتدرب في النادي هذا الصباح، نحن بحاجة إليه، فشل انتقاله ليس القصة الأولى من هذا النوع ولن تكون الأخيرة بكل تأكيد”.

وتابع مدرب البلوز حديثه بالقول: “إنه لاعب محترف، ويتفهم الواقع، إنه ملتزم بتقديم الأفضل تجاه تشيلسي، وأثق في قدرته على فعل ذلك، واستعداده التام لمواجهة فولهام المقبلة”.

وسبق للمدرب الفرنسي، كريستوف غالتييه، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، إلقاء اللوم على إدارة نادي تشيلسي، بعد فشل انتقال الدولي المغربي حكيم زياش، من البلوز إلى النادي الباريسي، في اليوم الأخير من نافذة الانتقالات الشتوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات