عبر الدولي المغربي عز الدين أوناحي، المنضم حديثا إلى صفوف نادي مرسيليا عن سعادته بعد تسجيله أول أهدافه رفقة نادي الجنوب الفرنسي.

 وقال نجم المنتخب المغربي: “أنا سعيد جدا، فاليوم كانت لدينا مباراة رائعة، سيطرنا على المباراة وانتهى بنا الأمر بتسجيل هدفين رائعين”، مضيفا “حصلنا على رصيد ثلاث نقاط، أنا سعيد حقا“.

وأحرز عز الدين أوناحي، اللاعب الدولي المغربي، هدفا عالميا، الأربعاء 1 فبراير 2023، في أول مباراة يخوضها مع فريقه أولمبيك مارسيليا.

وقاد عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فريقه الجديد أولمبيك مارسيليا إلى الفوز على مضيفه نانت، في مباراة جمعتهما، مساء الأربعاء 1 فبراير 2023، برسم الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي الممتاز.

تقدم أولمبيك مارسيليا في الدقيقة الـ57، بهدف أحرزه اللاعب جواو فيكتور بالخطأ في مرماه، ثم أضاف عز الدين أوناحي الهدف الثاني في الوقت الضائع بعدما تلاعب بأحد مدافعي نانت مرتين، يمينا ويسارا، وسدد الكرة إلى الشباك.

وكان أوناحي، خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، قد انتقل إلى نادي أولمبيك مارسيليا، يوم السبت الأخير 28 يناير 2023، ووقع معه عقدا لمدة 4 سنوات ونصف.

https://fb.watch/irnAJziwin/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *