لدى المغرب العديد من اللاعبين النشطين في مختلف البطولات الأوروبية ، وظلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراقبهم مؤخرًا ، بمن فيهم أولئك الذين تمكنوا من كسب شرف ارتداء قميص المنتخب المغربي وآخرون ينتظرون دورهم.

ورغم أن قائد المنتخب المغربي الأول رومان غانم سايس البالغ من العمر (32) سنة ما زال بإمكانه تقديم أفضل ما لديه في ناديه الحالي بشيكتاش في تركيا ، إلا أن مسؤولي الجامعة يفكرون في خليفته في المستقبل ، لذا فهم يحاولون في الفترة القادمة تضمين عناصر شابة في السن لدعم خط دفاع أسود الأطلس.

وكشفت مصادر إعلامية ، أن ممثلي الجامعة يراقبون المدافع الشاب لنادي شارلروا البلجيكي مهدي بوكامير ، 18 عاما ، الذي يتألق بشكل واضح في الدوري البلجيكي هذا الموسم.

وإلى جانب بوكامير، يوجد كذلك مواطنه إسماعيل قندوس، لاعب نادي سان جيلواز، البالغ من العمر (24 عاماً)، حيث سيتم الرهان على هذا الثنائي، من أجل التألق مع المنتخب المغربي في الفترة القادمة في خط الدفاع، إلى جانب نايف أكرد، لاعب ويستهام الإنكليزي، وأيضا الشاب شادي رياض لاعب برشلونة الإسباني، الذي يعتبر من الأسماء المرشحة مستقبلا للحاق بصفوف المنتخب المغربي الأول.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *