بات ياسين بونو، حارس مرمى نادي إشبيلية الإسباني والمنتخب المغربي، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية في الميركاتو الشيتوي الحالي.

بايرن ميونيخ من بين الأندية الكبرى التي تسعى جاهدة للتعاقد مع بونو ، حيث يتطلع الألماني للتعويض عن غياب الحارس الأول مانويل نوير ، الذي سيغيب لنهاية الموسم بداعي الإصابة التي تعرض لها أثناء التزلج.

وذكر موقع “توتو ميركاتو” أن إدارة النادي البافاري بدأت مفاوضاتها مع وكيل ياسين بونو للإتفاق معه أولاً، قبل تقديم عرض مالي مناسب لإدارة نادي إشبيلية للظفر بالحارس المتألق.

ويضيف نفس الموقع أن النادي الأندلسي لن يتنازل عن الحارس مقابل أقل من 30 مليون يورو وأن النادي بدأ بالفعل في البحث عن بديل للحارس بونو في حال رحيله.

وأشار المصدر إلى أن بايرن ميونيخ قد يتجه إلى خيارات أخري خاصة وأن المبلغ المطلوب من قبل إشبيلية نظير التخلي عن اللاعب من الصعب دفعه في حارس مؤقت لحين عودة نوير من الإصابة.

بالإضافة إلى أن عرض البايرن ليس الوحيد لبونو، فـ مانشستر يونايتد أبدى إهتماماً جدياً بأسد الأطلس للنعاقد معه خلال المبركاتو الشتوي الحالي، على الرغم من الدخول في مفاوضات مع حارسو الإسباني دي خيا لتجديد تعاقده.
الجدير بالذكر إن القيمة السوقية لياسين يونو تبلغ 15 مليون يورو وفقًا لموقع “Transfer Market”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *