بعث الملك محمد السادس، اليوم الثلاثاء، رسالة خطية للاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبو خلال.

وعبر الملك محمد السادس للاعب المنتخب الوطني، عن مشاعر السرور والاعتزاز، على المسار المتألق الذي حققه مع المنتخب المغربي خلال نهائيات كأس العالم 2022.

وهنأ الملك، النجم المغربي عن تألقه وبلوغ الدور نصف النهائي، واحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة العالمية.

حيث حرص جلالته أيضا على الإشادة بالانضباط العالي الذي جسده النجم المغربي وهو يمثل بلاده المغرب بأكبر محفل كروي في العالم، قبل يعبر عن انبهاره بالهدف الثاني الذي سجله في مرمى منتخب بلجيكا والذي سيبقى راسخا في أذهان كل المغاربة.

كما أعرب الملك، في الرسالة أيضا، عن تقديره لما يتحلى به اللاعب من التزام وانضباط ومن تشبت واعتزاز بالانتماء لبلده وحرصه على تمثيل المغرب في المنافسات الدولية، فضلا عما يتوفر عليه اللاعب من مؤهلات تقنية وما يتميز به من احترافية وتنافسية تفتح أمام اللاعب آفاقا واسعة لمزيد من التألق والعطاء.

كما جدد جلالته التأكيد على سابغ عطفه ورضاه على اللاعب المغربي الشاب، حيث قال في رسالته: “وإننا لنعبر لك عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي”.

وتعرض زكرياء أبو خلال، خلال نهاية الأسبوع لاتهامات من قبل أحد المواقع الإلكترونية في إحدى مقالاتها، التي عنونتها ب”أبو خلال سلفي يخترق المنتخب المغربي”، قبل أن يتعذر الموقع المذكور عن ذاك المقال، ويقوم بإزالته مقدما اعتذاره عن ما بدر منه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *