خبر سار حول والدة سفيان بوفال، ذلك الذي تناهى الى علم المغاربة الاثنين غطى على زحمة اخبار التشويش على فرحتهم بالانجاز التاريخي للمنتخب المغربي في مونديال قطر.

لقد غادرت هذه الام التي سكنت قلوب الناس في مشارق الأرض ومغاربها، الدوحة في اتجاه باريس بعد رحلة علاج طارئة في احدى مستشفيات عاصمة قطر.

لقد غيب طارىء صحي استوجب اجراء عملية جراحية كللت بالنجاح، والدة سفيان بوفال عن حضور الاستقبال الملكي الذي خص به الملك محمد السادس الثلاثاء الماضي، بعثة المنتخب الوطني بحضور امهات اللاعبين.

سفيان بوفال و والدته بمونديال قطر 2022

وظهر سفيان بوفال في باحة القصر الملكي في الرباط دون ان ترافقه والدته، كباقي اللاعبين، قبل أن يتسرب خبر خضوعها لعملية جراحية طارئة في قطر.

وكان الانظار قد توجهت صوب احتفال بوفال مع والدته على أرضية ملعب “الثمامة” بالعاصمة القطرية الدوحة، بعد تأهل منتخب “أسود الأطلس” لأول مرة في تاريخه إلى الدور قبل النهائي لكأس العالم 2022.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لسفيان بوفال وهو يرقص مع والدته على أرضية ملعب “الثمامة”، بعد الفوز التاريخي على البرتغال (1-0) مساء اليوم السبت ما قبل الماضي، ضمن الدور ربع النهائي لمونديال قطر 2022.

سفيان بوفال و والدته بمونديال قطر 2022

وبلغت شدة الإعجاب بعلاقة البر بين سفيان بوفال و والدته، حد عرض “قميص رقصة بوفال ووالدته” في إندونيسيا حيث يظهر صورة لاعب المنتخب المغربي سفيان بوفال مع والدته على أرضية الملعب خلال ⁧‫كأس العالم قطر 2022‬⁩ و الكلمات المكتوبة على القميص باللغة الإندونيسية تعني: (نحن لسنا عظماء، لكن دعوات أمهاتنا قوية!).

‬⁩ وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الماضية، صورة لوالدة سفيان، كتب عليها عبارة “الحمد لله لقد اصحبت جيدة جدًا “، وهو ما اعتبر رد من عائلة على أصحاب الإشاعات، ورسالة اطمئنان إلى كل من يسأل على هذه الام التي غزت صورتها الشهيرة، مختلف وسائل الإعلام العربية والدولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *