ضاعف الدعم الجماهيري للمنتخب المغربي في مونديال قطر من مخاوف مدرب المنتخب الفرنسي ديدي ديشان، الى جانب مخاوفه من غارات الأسود المتوقعة على على عرين الديكة.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء في الدوحة، لا أريد وصف جماهير المغرب بالعدوانية أو الشرسة.. بطبيعتها الجماهير لها صوت مرتفع وهذا أمر رصدناه وتحدثنا عنه مع اللاعبين ووضعناه في سياقه“.

وتابع، “لكن ذلك لن يمنعنا من تسجيل الأهداف ولن يجعل المنتخب المغربي يسجل ضدنا، هي مسألة يحب أخذها بعين الاعتبار لا أكثر“.

وأوضح ديشان أن منتخب المغرب يركز على الهجمات المرتدة والتحولات السريعة، مؤكداً أن الركراكي مدرب أسود الأطلس حقق إنجازاً مذهلاً وأثبت أنه مدرب قوي لافتاً في الوقت ذاته إلى أن منتخب المغرب لديه قاعدة جماهيرية كبيرة والأجواء ستكون صاخبة في الملعب.

وعن استعدادات المنتخب الفرنسي لخوض الدور نصف النهائي قال ديشان: ” واجهتنا بعض الصعوبات في المباراة الأخيرة أمام إنكلترا وتمكنا من تجاوزها لدينا روح فريق جيدة وأجواء طيبة داخل المعسكر تساعد على النجاح“.

وتحدث مدرب الديوك عن لاعب الفريق أنطوان غريزمان مؤكداً أنه يقدم في بطولة رائعة وعليه المواصلة في نفس الأداء“. 

وختم ديشان حديثه قائلاً: “يجب أن نكون قادرين على التأقلم على طريقة لعب المنافس ومحاولة الاستحواذ على الكرة وعدم ارتكاب الأخطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *