حذر المدرب الفرنسي هيرفي رونار ، من المهاجم المغربي يوسف نصيري ، وذلك قبل المباراة التي ستجمع الفريقين في نصف نهائي مونديال ‘قطر 2022’ ، مؤكدا أن ‘أسود الأطلس’ عازمين على بلوغ النهائيات. من المنافسة.

وقال هيرفي رونار في بيان نقلته صحيفة “leparisien” الفرنسية: “المنتخب المغربي يتمتع ببنية صلبة ، مع لاعبين ذوي خبرة لعبوا في أندية كبيرة ، ومدرب جيد للغاية لم يأت من فراغ منذ أن فاز بدوري أبطال أفريقيا مع نادي الوداد الرياضي”.

وتابع رونار : “لقد راسلت بعض اللاعبين. إنهم يحلمون ويتساءلون عما إذا كان ذلك (تواجدهم في المربع الذهبي) حقيقيًا. لكنهم أخبروني أيضًا أنهم الآن عازمون على الذهاب حتى النهاية”.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي: “القصة استثنائية بالفعل، ليس لديهم ما يخسرونه، كل شيء يكسبونه. وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يتمتعون بدعم هائل من الشعب المغربي الذي لديه شغف كبير بكرة القدم. سوف يعطي المباراة غليان، وآمل أن يتمكنوا من القتال “.

واختتم رونار تصريحاته بتنبيه المنتخب الفرنسي من مهاجم “الأسود” بقوله: “أقول انتبهوا ليوسف النصيري! يذهب بسرعة كبيرة. إنه لاعب لا يتعب أبدًا ويسجل الأهداف، لذا يجب على فرنسا توخي الحذر”.

وستُقام مباراة المغرب وفرنسا في مونديال قطر 2022، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *