أشرف عزيز البدراوي، الرئيس العام لمجموعة أوزون للبيئة والخدمات، رفقة عبد المجيد الكياك عامل إقليم سيدي سليمان، اليوم الجمعة، الانطلاقة الرسمية لتدبير نظافة بمدينة سيدي يحيى الغرب، خلال السبع سنوات المقبلة، بحضور السلطات المحلية والأمنية ورئيسي المجلس الإقليمي ومجلس مجموعة الجماعات للبيئة، ورئيس المجلس الجماعي، ومنتخبي المدينة وفعاليات المجتمع المدني.    

وفازت شركة أوزون سيدي يحيى الغرب، أحد فروع مجموعة أوزون للبيئة والخدمات على صفقة التدبير المفوض للنفايات الصلبة بمدينة سيدي يحيى الغرب بمبلغ قيمته 847115520.00 ﺩﺭﻫﻡ سنويا لجمع ما يفوق 15 ألف طن من النفايات كل سنة.

 

ووفرت الشركة أسطولا ضخما من أحدث الآليات والمعدات من شاحنات وسيارات وآليات الجمع والتنظيف كما ستستثمر شركة أوزون في العنصر البشري المحلي بتوفير 60 منصب شغل لأبناء المدينة.

وقال عزيز البدراوي، الرئيس العام لمجموعة “أوزون” للبيئة والخدمات، إن “مدينة سيدي يحيى الغرب مدينة جميلة ونتمنى أن نشكل قيمة مضافة بيئية”، مضيفا أن الشركة ملتزمة بالعمل على إرضاء ساكنة سيدي يحيى الغرب و تمكينها من الحياة في جو بيئي سليم”.

 

وأضاف البدراوي، أن المجموعة وفرت كل ما يلزم  لتحقيق أهدافه المسطرة من الآليات ومعدات جد متطورة و مهمة من حيث الكم والنوع والموارد البشرية، مؤكدا، أن انخراط الساكنة وكل الفاعلين في المجال البيئي والجمعيات والوداديات، كفيلة بجعل مدينة سيدي يحيى الغرب من أنظف المدن المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة تدبر قطاع النظافة في ستين مدينة مغربية وأربع دول إفريقية (مالي، السودان، كوت ديفوار وغينيا)، حيث تمكنت من تشغيل 8500 عاملا في هذا القطاع.

وتمكنت مجموعة أوزون للبيئة والخدمات، من الحصول على شهادة تقدير من منظمة المدن العربية لمساهمتها المتميزة في فوز مدينة العيون بجائزة السلامة البيئية سنة 2015، وتوجت بجائزة كلوبال العالمية كأفضل شركة عربية تشتغل بقطاع البيئة لعامي 2018 و2020 على مستوى العالم العربي، وكذا شهادات “الإيزو” العــالمية للجودة والبيئة وللصحة والسلامة في العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *