بعدما كان فيديو تشجيع السفير  الامريكي في الرباط بونيت تالوار للمنتخب المغربي، فأل خير على إنتصار أسود الأطلس، شارك لورانس راندولف القنصل العام للولايات المتحدة بالدار البيضاء، المغاربة فرحة التأهل التاريخي

وظهر الدبلوماسي الأمريكي، لورانس راندولف، مساء اليوم الثلاثاء وسط حشد من المحتفلين المغاربة في الدار البيضاء، وهو يعتمرترازةحمراء اللون.

و إلتقط لورانس راندولف، صورة سيلفي لتخليد هذه الذكرى المفعمة بالمشاعر الإنسانية النبيلة، مع مشجع مغربي، وهو يلتحف العلم الوطني المغربي.

وتولى لورانس راندولف منصب قنصل الولايات المتحدة الأمريكية في الدار البيضاء في 4 يناير 2021.

  ودخل راندولف السلك الدبلوماسي الأمريكي سنة 2003، و في آخر منصب له، اشتغل راندولف مع المديرة العامة للسلك الدبلوماسي، حيث ساهم في إنشاء برنامج عالمي حول صمود ورفاهية الموظفين يحمل اسمتالنت كير“  “TalentCare”.

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت ،اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية بين المنتخبين المغربي والإسباني 0-0 (3-0 ض ج)، برسم ثمن نهاية مونديال قطر 2022.

المسابقة .. كأس العالم لكرة القدم

ثمن النهاية

الملعب .. المدينة التعليمية

الحكم ..  فيرناندو رباليني

الأرضية .. ممتازة

الجمهور .. 44667

الأهداف ..

المغرب : 0

إسبانيا : 0

ضربات الجزاء الترجيحية :

المغرب : 3 عبد الحميد الصابيري ، حكيم زياش ، بدر بانون (ضائعة)، أشرف حكيمي.

اسبانيا : 0      بابلو سارابيا (ضائعة)، كارلوس سولر (ضائعة) ، سيرجيو بوسكيتش (ضائعة)

الإنذارات ..

المغرب : رومان سايس (90+1)

إسبانيالابورت أيميريك (د 76)

الطرد ..

المغرب :  0

إسبانيا  : 0

التشكيلتان ..

المغرب..

ياسين بونوأشرف حكيمينصير المزراوي (يحي عطية الله د 82)- سفيان أمرابطنايف أكرد (جواد الياميق د 84) – غانم سايسحكيم زياشعز الدين أوناحي (بدر بانون د 120) – سليم أملاح (وليد شديرة 82) – سفيان بوفال (عبد الصمد الزلزولي د 66)- يوسف النصيري (عبد الحميد الصابيري د 82)

المدرب : وليد الركراكي

إسبانيا..

سيمون أونايبوسكيتس سيرجيولورينتي ماركوسغافي (كارلوس سولر د63) – أسينسيو ماركو (الفارو موراتا د 63) – توريس فيران (وليامس د 75 وسرابيا د 119)  – رودريألبا جوردي (اليكس بالدي د98 ) – أولمو داني (انسو فاتي د 98)- لابورت أيميريكبيدري.

المدرب : لويس إنريكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *