ورزازات: بعثة Le12

بعد التراشق الإعلامي بين منصف بلخياط الوزير الأسبق للشباب والرياضة ومحمد بودريقة الرئيس الاسبق للرجاء، تم قبل اجتماع المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار بورزازات إبرام صلح بين بودريقة وبلخياط،

 اصل القصة كما جاء في تدوينة لجمال اسطيفي الصحفي والناقد الرياضي  يعود الى كوّن” منصف بلخياط اتهم بودريقة في تصريحات صحفية بأنه هو الذي يقف وراء ما أسماه إشاعة أن بلخياط يقود مؤامرة للإطاحة بفوزي لقجع من رئاسة الجامعة والدفع بدلا منه بسليم الشيخ مدير القناة الثانية وعضو المكتب المسير للرجاء الذي يقوده جواد الزيات صهر بلخياط.

ورد بودريقة بقوة واصفا تصريح بلخياط بالبليد” واضاف:” بعد اطلاعي على هدا التصريح البليد الدي لا يقبله لا عقل و لا منطق اريد فقط ان أهمس في أذن “خويا” منصف ان خلط المسؤولية و المصاهرة خطأ جسيم”. 

وتابع: “منذ متى وخويا منصف تهتم باستقرار نادي الرجاء و يهمك وضع رئيسه: النسوبية تلغي الموضوعية”.

واضاف بودريقة:” سي منصف: هادي الراجا ماشي ميديتيل.و الرجاء للشعب و لن يصبح اصل تجاريا يسيل اللعاب..ابحث عن شيء آخر لاسترجاع بكارة مفتضة: بودريقة و أمور الرجاء ليست بالحائط القصير”.

بعد هذا التراشق الإعلامي والاتهامات المتابادلة غادي يتلقى بودريقة مع بلخياط في ورزازات فكان الصلح. الذي يكشف بودريقة قصته حصريا لقناة موقع Le12.ma 

شاهد الفيديو 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *