قدمت الفنانة المغربية دنيا بطمة، فرصة على طبق من ذهب للشرطي الموقوف هشام الملولي، بعدما سقطت في فخه الذي طالما يبحث عنه في جميع خرجاته الاستفزازية، بالرد عليه.

وهاجم الملولي، الذي كان يسعى إلى خلق “البوز” من جديد، دنيا بطمة برد عنيف عبر شريط فيديو نشره على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، بعدما سبق أن نشر مقطع فيديو يجمعهما خلال إحدى السهرات الخاصة، بمدينة طنجة، معلقا، “باطمانة ديالي، الله يجمعنا فالحلال إن شاء الله”.

ورد قائلا: “باطمنة امالكي كثرتي على راسك كثر من لقياس.. واش ثيقتي بلي أنا بصح غادي نتزوج بوحدة كتغني فالكباريات ونمشي أنا من موراها نجيبها، حنا ماشي ديال هاذ الشي حنا غير كنضحكو  ومطلعينها”.

وتابع الشرطي السابق، “راكي معدورة المرا فاش كيسمح فيها الراجل من بعد سنوات ديال الزواج وكيمشي يخونها ويسمح فيها كيتخربقو ليها الهرمونات وكتولي تقلب غير فيمن تلصق”.

وأضاف، أنا “بوكوص عليك أو واعر عليك وبلا عمليات التجميل بلا والو، وأنا ما سبيتك ما والو باش تلصقي فيا،  وايلا بغيتي ديري شي حاجة القانون على كلشي عليا وعليك حتى أنتِ”.

وكانت بطمة قد ردت بقوة على تغريدة الملولي عبر ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، قالت فيها: ““دير الخير تلقى الشر وإذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح”.

وأضافت أم غزل، “أنا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهائيا واش هذا غلط؟.. معرفتش صراحة، آخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش سكيورتي، قلت لهم ماشي مشكل بحالو بحال غيرو رحبت به وطلع دار فيديو وسط الإزعاج والصداع، قلت لو شنو سميتك حيث إذا هو كيسحايلو معروف أنا معرفتوش”.

وتابعت “حاجة عادية قالي الاسم ديالو عملت لو إهداء… يمكن متقبلش أنني معرفتش اسمو فحول فيديو إلى فيلم قصير من تأليفه…من بعد اكتشفت أنه هاد إنسان معروف كيموت على البوز الخاوي”.

وأكدت، “كتب تدوينة يمكن هو معارفش خطورة دكشي لي كتب حيث واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن ماشي على ظهري أنا، دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو، ومن بعد عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغاية من الموضوع كامل ( إنسانة مستهدفة في هذا الوقت بالضبط)”.

واسترسلت دنيا بطمة، “المهم كل من تخول له نفسه أنه يتعامل بهاد الطريقة لي كنسميها قلة الترابي وقلة أدب واحد مطلعينو يتصور بحال أي فانز ولا باغي يتزوج كاع بسالة وضسارة وقلة الوعي، لي ممربيش غادي يربيه القانون رام مكناش السيبة فلبلاد، ممكن بعض الأمور ندوزهم بمزاجي وأشياء مكندوزهاش تا كنطرق عليها وتكون عبرة لمن لا يعتبر وداك النوع بالضبط يستحق القمع فعلا”.

 وختمت تدوينتها الطويلة بهاشتاغ “احلم على قدك”.    

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *