يخيم الحزن على العائلة الفنية للفنان المغربي سعد لمجرد، جراء وفاة جدته أم والده الفنان البشير عبدو، التي لبت نداء ربها اليوم الأحد، بعد صراع طويل مع المرض.

ونعى النجم المغربي سعد لمجرد جدته من جهة الأب، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، بعد نشرصورة من ذكريات طفولته  جمعته بجدته الراحلة، علق عليها قائلا: “جدتي في ذمة الله، اللهم اغفر لها وارحمها واعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها واغسلها بالناء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم واجعل قبرها روضة من رياض الجنة.

سعد لمجرد

وتقاسم البشير عبدو، وإسمه الحقيقي البشير لمجرد، مع متابعيه في الساعات الأولى من صباح اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لوالدته معلقا عليها، “والدتي الحبيبة في ذمة الله اللهم ارحمها برحمتك الواسعة واجعلها يارب من اهل الجنة وارزقني وإخوتي وكل افراد الاسرة الصبر والسلوان إنا لله وانا اليه راجعون دعواتكم لنا أحبائي بالصبر على فراقها”.

ونعى البشير عبدو، وفاة والدته، التي من المتوقع أن توارى الثرى عصر اليوم الأحد في مسقط رأسها في مدينة مراكش.

وذكر مصدر مجلة “خميسة.ما”، أن الفنان سعد لمجرد تأثر كثيرا لوفاة جدته التي كانت تربطه علاقة قوية بها.

وعلى الرغم من إقامته في الرباط، كان سعد لمجرد ووالده البشير ووالدته الفناة نزهة الركراكي، على سفر دائم نحو مراكش لزيارة الراحلة قيد حياتها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *