بعد ثلاثة أشهر على تعيينه، أعلن نادي نهضة بركان لكرة القدم، ليلة أمس الخميس، الانفصال عن المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا.

وجاء في بلاغ النادي نشره عبر صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”، أنه رئيس نهضة بركان لكرة القدم عقد اجتماعا عاجلا مع المدرب عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، و آخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية.

وأضاف النادي البركاني أن: “الاجتماع تضمن تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية“.

وتابع، “وبناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، ووفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا“.

وتوجه الرئيس و المكتب المسير بالاعتذار لجميع المكونات وخصوصا الجماهير التي تساند الفريق في السراء والضراء والتي كانت تأمل لموسم أفضل، كما وعد بـ”تصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتائج الإيجابية.

وختم النادي بلاغه: “نؤكد على أن جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي ومستقبله على جميع المستويات، كما سنوافيكم بمستجدات الفريق في ما يخص التغييرات اللازمة في الأيام القليلة المقبلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *