قدم الفنان الشعبي، عادل الميلودي، اعتذاره عما بدر منه من تصرفات وتصريحات في الفترة الأخيرة، والتي تزامنت مع دخول زوجته السجن.

وظهر عادل الميلودي في بث مباشر على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك“، من مدينة “مالقة” الإسبانية، معلنا عن اعتذاره من جميع الأشخاص الذين أخطأ بحقهم سابقا.

وأكد المغني الشعبي، أنه عاد إلى رشده لأنه لم يكن في وعيه ولم يكن يدري ما يقوم به بسبب “السحر”، الذي له عانى منه لمدة 14 سنة، بمساعدة 3 رقاة يتابعون علاجه.

وأعلن الميلودي في خرجته المباشرة، عن عودته إلى أرض الوطن السنة القادم، عقب انتهائه من إلتزاماته وحفلاته بالديار الأوروبية، الذي سيكون آخرها حفل بمناسبة رأس السنة بفرنسا.

يذكر أن عادل الميلودي، قد ظهر في بث مباشر وهو يهدد أمنيين بمدينة القنيطرة الذين حرروا محضر المخالفة في حق زوجته ونجله بالتصفية الجسدية عن طريق الدهس، وهو التهديد الذي كان قد أشعل مؤخرا مواقع التواصل الأجتماعي.

وقد سبق للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، أن أصدرت مذكرة بحث في حق المغني الشعبي عادل الميلودي، للاشتباه في تهديده موظفي شرطة بالتصفية الجسدية، مع القذف والتشهير، بعد ظهوره في بث مباشر وهو يهدد أمنيين بمدينة القنيطرة بأنه سيدهسهم بسيارته لأنهم وراء سجن زوجته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *