في اطار الأنشطة الرسمية و غير الرسمية والتواصلية، وكذا في سياق التفاعل مع المشاريع التنموية والاقتصادية والاجتماعية التي  يشهدها الإقليم، قام سيدي صالح دحا عامل عمالة إقليم تاونات بزيارة فندق “رياض تاونات” الذي شيده محمد الادريسي البوزيدي، وهو من المستثمرين المغاربة المقيمين بالديار الأمريكية، وابن المدينة.

وتم  افتتاح هذه الوحدة الفندقية، في سياق  الدعوات التي أطلقها الملك محمد السادس بتشجيع ومواكبة المشاريع الاستثمارية لأفراد الجالية المغربية بأرض الوطن.

ومحمد الادريسي البوزيدي هو من مغاربة العالم، المقيمين بولايات نيويورك بأمريكا، وصاحب شركة الطاقة الشمسية والاستشارات القانونية.

وتم بناء فندق رياض تاونات، الذي تضم طاقته الاستيعابية 40 سريرا و16 غرفة مزدوجة، بمعايير جديدة ووفق تصميم حديث ومتطور، ويضم مقهى ومطعم فاخر.

سيدي صالح دحا

وكان الملك محمد السادس، دعا بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لثورة الملك والشعب، في غشت 2022، إلى ضرورة الانفتاح على المستثمرين من أبناء الجالية.

 وذلك باعتماد آليات فعالة من الاحتضان والمواكبة والشراكة، بما يعود بالنفع على الجميع.

وقال الملك “نجدد الدعوة للشباب وحاملي المشاريع المغاربة، المقيمين بالخارج، للاستفادة من فرص الاستثمار الكثيرة بأرض الوطن، ومن التحفيزات والضمانات التي يمنحها ميثاق الاستثمار الجديد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *