سافر محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دينا بطمة، إلى بلاده البحرين، رغم متابعته في حالة سراح في  قضية التحريض على الدعارة والسرقة، وقضية الطلاق للشقاق المعروضة أمام القضاء.

ونشر المنتج البحريني، مقطع فيديو عبر تقينة “الستوري” على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديوهات توثق لعودته إلى منزله ومنزل والديه بالبحرين. 

وظهر محمد الترك في مقاطع فيديو وهو يعانق أولاده ووالديه، وهو يبكي  وهو يبكي بعد غياب عنهما لأربع سنوات.

ويتابع الترك أمام القضاء المغربي بشبهة “السرقة والتحريض على الفساد” رفعتها عليه زوجته الفنانة دنيا بطمة.

وفضحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، ليلة أمس الجمعة، في لايف طويل على حسابها الرسمي على “انستغرام”، طليقها محمد الترك، قائلة كان يحبسني في الحمام في غربتي في البحرين.

وقالت دنيا بطمة وهي تذرف الدموع، “طلبت طلب الشقاق لأن الكارو كان غيتخشا ليا في عينيا وأنا كنتضرب ونتقج ونتدفع حدا بناتي والغوات نايض، وكان كيوصلني بزاف ديال الحاجات عليه، ولكن كنت كنغمض عينيا ومبغيتش الشوهة، عندي بنتي كدخل اليوتوب وتشوف وكتفهم”.

وأضافت بطمة في لايف مباشر تابعه أكثر من مليون مشاهد، ان الترك، استغل عملي في مدينة الفنيدق وأدخل وصال الى غرفة نومي في شقتي بمدينة مراكش، وانه كذب على الشرطة قبل أن ادحض ذلك بشريط فيديو .     

ونفت بطمة، ان تكون قد كتبت ستوري “في بلادي ظلموني” غداة اطلاق سراح الترك ومتابعته في حالة سراح، مؤكدة ان حسابها تعرض لاختراق وان بلادها لن تظلمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *