فجر المنتج البحريني محمد الترك حقائق صادمة بخصوص اتهامه بالخيانة والسرقةمن طرف زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة.

وظهر الترك في لايف مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، ساعات قليلة بعد خروجه من عند قاضي التحقيق بكفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم، يتهم فيها من اعتبره ابنه بتسريب فيديو من داخل منزله.

وقال الترك: “أوجه رسالة شكر وامتنان لرجال الأمن والسلطات المغربية على سعة صدرها وتعاملها وطول بالها لكشف الحقيقة”، مؤكدا أن صديقه الذي يعتبر كابنه كان بمعية صديقته بمنزله وقام بتصوير الفيديو بطريقة واضحة وكاشفة، ليسلمه لزوجته التي بلغت عناصر الأمن الوطني ليجدوا المنزل فارغا”.

وأضاف الترك المتهم بالتحريض على الدعارة والسرقة، “أوصيكم ماديروش الثقة في الشخص الذي يلعب على 2 أطراف واخا يكون لي بغا يكون”.

وتوعد الترك بجمع لم أبنائه، قائلا: “لا عاشت ولا تولدت هاذي لي غاديا تحرمني من ولادي”، مضيفا، “وعزت جلال الله ومن رفع السموات السبع.. غادي نجمع أولادي كاملين عبد الله ومحمد وهلا وغزل وليلى روز.. وفي القريب العاجل”.

وكان قاضي التحقيق بمحكمة مراكش، قد قرر إخلاء سبيل محمد الترك وعشيقته وصال، ومتابعتهما في حالة سراح مقابل كفالة مالية قدرها 10 آلاف درهم  بنسبة للمنتج البحريني و5000 درهم لعشيقته.

ولم يعجب قرار المحكمة الفنانة دنيا بطمة التي عبرت، عن خيبة أملها مباشرة بعد خروجها من المحكمة، وإخلاء سبيل زوجها البحريني محمد الترك بكفالة.

وفجرت صاحبة الوسامين، غضبها الشديد بعد نشرها هاشتاغ عبر خاصية القصص الصغيرة بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”، جاء فيها: “فبلادي ظلموني“.

ولم تتوقف دنيا بطمة عند هذا الحد، بل نشرت تدوينة ثانية جاء فيها، “واحد مع وحده فالدار صوت وصورة وفالاخير كفالة و متابعة في حالة سراح وخرجـوهـم

وتابعت، “خيانة زوجية، تخيلو لو كانت القصة معكوسة، تخيلو فقط لو امرأة، مزوجة وفي مكان عام ماشي تا فالدار والشراب والدخاخن شنو كان غيوقع في نظركم؟ بلغ السيل الزبى وشكرا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *