أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن انزكان بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، مساء الجمعة، سيدة تبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالقتل العمد في حق طفلتها مع إخفاء معالم الجريمة.

ووفق مصادر الجريدة الإلكترونية “le12.ma، فقد باشرت مصالح الشرطة بمدينة إنزكان عشية الخميس 20 أكتوبر الجاري، إجراءات معاينة جثة الطفلة الضحية البالغة من العمر أربع سنوات، والتي عثر عليها داخل حقيبة بحديقة عمومية بحي الدشيرة، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية إلى تحديد هوية والدتها باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية وإيقافها مساء الجمعة بمدينة إنزكان.

وأكدت المصادر ذاتها، أن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى إقدام المشتبه فيها على وضع حد لحياة الطفلة التي أنجبتها خارج إطار الزواج، باستعمال مبيد حشرات، قبل أن تعمد إلى إخفاء جثتها عبر وضعها داخل حقيبة للسفر والتخلص منها بالحديقة العمومية التي تم العثور عليها فيها.

وتم وضع المشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بهدف تحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *