يواصل طلاق المنتج البحريني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة شغل الرأي العام وإثارة جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب المقاطع والمشادة الكلامية التي تحدث بينهما.

بعد أن ظهر في مقطع فيديو ، وهو يلقي صورها بقدمه ويغنى لها “أكبر غلطة في حياتي” ، قرر محمد الترك التراجع عن كلامه ، وقام بسحب كل ما قال في حق زوجته، واعتذر منها ومن ابنتيهما.

ونشر الترك عبر خاصية سطوري على انستجرام رسالة مفادها: “مسحت الستوري احتراما لشخص لم أقدر أن أكسر كلمته، وأيضا احتراما لبناتي، وليس لسبب آخر. لعنة الله على لي كان السبب”.

وتابع في تدوينة أخرى باللغة الإيطالية “أعتذر لزوجتي وأهلي وكل متابعيني.. على ما حدث”.

تفاعل الجمهور بشكل مكثف مع منشورات الترك وتلقى انتقادات شديدة لأفعاله ووصفوها بأنها حقيرة ومهينة لكلا الطرفين ، وأعرب الكثير منهم عن عدم رضاهم عن المسلسل الغريب ، والذي يدل على قلة وعي وإدراك لدى الزوجين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. الله يرحم ليكم الوالدين باركة علينا من هذه التفاهات ، كل واحد من الشعب عندو قصة ومشاكل وخلافات على عدة مستويات من العائلية او الاقتصادية او الزوجي وما أكثرها، لماذا الخوض فيما لا يعنينا ولن نجني منه إلا الفراغ والذل والعار. لماذا باطمة والترك وطوطو وغيرهم، لماذا لا نهتم بما هو يعني الحياة اليومية لكل الشعب المغربي وتتبع ما يعانبه من غلاء ومن المستوى الرديئ جدا لحالة التعليم ببلادنا و الخدمات الصحية المفضوحة التي تقدم للمواطن.. هذه هي المواضيع التي يجب الاهتمام والخوض فيها عوض الخزعبلات التي لا تعنينا في شيء ولا تهمنا انا كانت م أضعها او أسرارها.. نحن نريد تعليم سليم وخدمة صحية بالمعنى الصحيح وليس الخوض في التفاهات التي تجعل منا فعلا تفهاء وفارغين من كل محتوى يذكر. تعطون لاتفه الأشياء اكثر مما تستحقه.. هم يستفيدون وأنتم لا تدرون.. انهم يقطفون من يناعة افكاركم البسيطة وسجادتكم… إلى متى سنبقى نطبل إلى هذه التفاهات، افيقوا وعوا يرحمكم الله..

  2. علينا أن نستوعب ان اي تصرف من انفعلاتنا الغلط سوف تولد ردود أفعال سلبيه تاتر علينا مستقبلا وتدفع ثمنها أطفالنا لادنب لهم. يجب يكون الاحترام هو الصفه الاولي في كل موقف سواء من المراه او الرجل طالما وهناك مشتركين معانا ولدينا .

  3. ربنا إهدي النفوس و يصلح بينهما في الخير ، و لا تنسوا الفضل بينكم صدق الله العظيم، و لمجرد خلاف لا يجب إفشاء الأسرار و المشادات الكلامية بين الزوجين، ربما يقع الصلح بينهما و حرام اتيتموا البنتين مثل ما إتيثمت حلا و أخوها و إللي عطا الله عطاه و لازم الصبر على المرأة حفاضا على بيتها و زوجها و الله المستعان

  4. الانسان عندما يختار الشهرة في مسار حياته .لابد ان يضع نصب عينيه انه اصبح ملكا لجمهور من الناس .
    فمن الواجب عليه ان يحترم حياته وسيرته واخلاقه حتى يضل في
    محافظا على مكانته وحب الجمهور له .
    فكري وفكر الف مرة قبل الاقدام على اي خطوة تضرك وتضر اسرتك.