تواصل فئة مهمة من المشجعين المغاربة المطالبة باستدعاء اللاعب المغربي و نجم نادي الإتحاد السعودي، عبد الرزاق حمد الله، للمشاركة في المنتخب الوطني في نهائي كأس العالم 2022 في قطر ، باعتبار أن حل أزمة الفعالية الهجومية للمنتخب يكمن في هداف الاتحاد السعودي.

ومارس حمد الله ضغوطا كبيرة على الناخب الوطني وليد الركركي من خلال الاستمرار في هز شباك ، وزيادة رصيده الشخصي هذا الموسم. إلى أربعة أهداف من خمسة مباريات مع فريقه.

وطالب وليد الركركي ، في تصريحات صحفية على هامش آخر مباراتين وديتين للمغرب أمام تشيلي وباراغواي ، حمد الله بمواصلة تسجيل الأهداف والضغط عليه لاستدعائه في المباراتين المقبلتين.

ومن المنتظر أن يعيد الناخب الوطني النظر في اختياره ، خاصة على مستوى الخط الهجومي ، من أجل تجاوز أزمة الفاعلية في الخط الأمامي ، خلال نهائي كأس العالم ، والتي ألمح إليها في ندوة صحفية عقب انتهاء المباراة. آخر مباراة ليونز ضد منتخب باراجواي وانتهت بالتعادل السلبي ، حيث قال إنه سيفكر في تعزيزها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. صدعتونا في راسنا حمدالله حمدالله. حمدوا الله على حالكم و هنيونا. واش المدرب كيمشي عند اللعاب حتى البلاد اللي هو فيها باش اهضر معاه. مكينش التليفون. الفلوس موجودة. لا حول و لا قوة الا بالله.