أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، عن تمديد آجال المشاركة في الحركة الانتقالية التعليمية لسنة 2023، والمصادقة على طلبات نساء والرجال التعليم.

وأوضحت الوزارة في بلاغ لها أنه تقرر تمديد الفترة الخاصة بترشيح المدرسات والمدرسين الراغبين في الانتقال من أجل المشاركة في الحركة الانتقالية في إطار يضمن الشفافية وتكافؤ الفرص، تمديد آجال المشاركة في هذه الحركة والمصادقة على طلبات المشاركين الراغبين في الانتقال من اجل مسك المعطيات والاختيارات المطلوبة، والمصادقة على الطلب، الى غاية 11 اكتوبر.

وأضافت الوزارة أنه يتعين تسليم طلبات المشاركة و الوثائق المرفقة من لدن ادارات المؤسسات التعليمية الى المديرية الاقليمية، في ارسالية واحدة قبل 12 أكتوبر الجاري .

أما على مستوى المديريات الإقليمية ، يتوجب المصادقة الالكترونية على طلب المعنيات والمعنيين بالأمر وتسليم قائمة المشاركات و المشاركين في الحركة و طلباتهم المرفقة الى الاكاديميات الجهوية للتربية و التكوين، قبل 16 أكتوبر على ان تتم المصادقة الالكترونية قبل 18 اكتوبر.

ودعت الوزارة مديري الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين والمديرات والمديرين الإقليمين إلى اعتماد الجولة الجديدة لمختلف العمليات المرتبطة بالموضوع مع السهر على احترام الآجال المخصصة لكل عملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *