أصبح واضحا أن علاقة المنتج البحريني محمد الترك، وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، تأخذ منعطفا جديدا بعدما حسمت الأخيرة في قضية انفصالهما.

 وظهرت بطمة في فيديو نشرته عبر “سناب شات”، بعدما كانت قد قررت التوقف والنشر بهذا التطبيق سابقا، وهي تقود سيارتها وتردد أغنية “انتهى” للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي.

ورددت بطمة مقطع الأغنية التي يقول: “إنتهى، لا أحبّه لَا أكرهه.. قلبي معي لهى وحبني بدونه حيل.. ولو عليّ، ما يطري هم عليّ.. لو ما في غيره حيّ، أرجعله مستحيل”.

واعتبر العديد من متابعيها وصفحات الفن والمشاهير، أن ترديدها لأغنية بلقيس رسالة واضحة لزوجها محمد الترك.

ورفضت دنيا بطمة، في العديد من المناسبات، الحديث عن موضوع انفصالها، معللة بأنه لم يحن الوقت المناسب للحديث عن الموضوع، لانشغالاتها بحفلاتها وسهراتها.

وفي خطوة مفاجئة عمدت دنيا بطمة ووالدتها وشقيقتيها إيمان وابتسام، على حذف صورهن من موقع تبادل الصور والفيديوهات، مما أثار أثارت استغراب متابعي عائلة بطمة.

ويجهل لحد الساعة سبب إقدام دنيا بطمة وعائلتها على هذه الخطوة التي أثارت فضول متابعيهن عبر موقع “أنستغرام “وصفحات الفن والمشاهير.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التعليقات
  1. قضية الانفصال المحكمة هي التي تقرر فيها! ليس من حقها إطلاقا أن تقرر هي الطلاق أو الانفصال أو شيء من هذا الكلام!! شفتو يا عرب حينما أعطيته للمرأة ما لم يحلله ربنا؟؟!!! خراب خراب لبيوتكم!! المرأة إذا كان عندها استقلال مادي والكثير الرجال يتبعونها، والله الراجل متابعها يعيش تحت أقدامها، وتهدد بالطلاق في كل وقت! ويمكن تخونو كمان[email protected]