ضجة كبيرة أثارها مدرب مانشستر يونايتد، بعد قرار عدم إشراك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الديربي الكبيرة أمام مانشستر سيتي، والتي انتهت بهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-6.

وقرر المدرب الهولندي إريك تين هاغ، عدم إشراك النجم البرتغالي في اللقاء، حيث ظل أفضل لاعب بالعالم 5 مرات جالسا على دكة البدلاء، وهو يشاهد قمة الدوري بامتعاض.

وعبر عدد من الصحفيين والجماهير غضبهم من عدم مشاركة رونالدو “ولا دقيقة” خلال اللقاء، وهو صاحب الخبرة الكبيرة في المباريات ذات “الوزن الثقيل“.

أسطورة مانشستر يونايتد روي كين عبر عن غضبه بعد المباراة مع محطة سكاي نيوز: “الدون لم يعد لمانشستر يونايتد كي يجلس على الدكة“.

وأضاف: “لا أكترث إذا كان رونالدو لا يقوم بعملية الضغط مع المدافعين، فهو سيسجل لي 20 إلى 25 هدفا بالدوري. لقد كان هداف الفريق الموسم الماضي“.

أما الصحفي البريطاني بيرس مورغان، فقال غاضبا على موقع تويتر: “تخيل عدم إشراك رونالدو في أكبر مباراة لمانشستر يونايتد، ثم استخدام 5 تبديلات وعدم إشراكه“.

وأضاف: “تين هاغ رجل متعجرف وأحمق، والطريقة التي يعامل بها رونالدو مشينة“.

واستخدم تين هاغ 5 تبديلات خلال اللقاء، لم يكن بينها بطل العالم 5 مرات، الذي قام بعمليات الإحماء ثم ظل جالسا على الدكة.

رد تين هاغ                  

من ناحيته، برر المدرب الهولندي سبب عدم إشراك الدون خلال اللقاء في تصريحات تلت المباراة.

وأكد تين هاغ أنه لم يشرك النجم الرتغالي “احتراما لتاريخه”، بعد أن أصبحت النتيجة 0-4.

وقال المدرب الهولندي: “لم أشرك رونالدو احتراما لمسيرته الكبيرة. والأمر الآخر، هو أن المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال يحتاج للعب، شعرت أنها فرصة كي يشارك في المباراة“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *